الانضباط تغرم النصر وتعاقب إدريين من المجزل ونجران

جمهور فريق النصر

الرياض / غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي النصر مبلغ 100 ألف ريال بسبب ما صدر من جمهوره أثناء لقاء الفريق مع الأهلي الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة بجدة، ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأوضحت اللجنة أن جمهور فريق النصر قام برمي علب المياه على حارس مرمى الأهلي وفقاً لتقارير حكم ومراقب المباراة ومقيم الحكام, مشيرة إلى قرارها قابل للاستئناف وفق المادة 126 من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما أوقفت لجنة الانضباط، مدير نادي المجزل لكرة القدم عبد الكريم العبدالكريم, مباراة رسمية واحدة في مسابقة دوري الدرجة الأولى اعتباراً من 28 / 12 /1435هـ، وكان العبد الكريم قد تلفظ على عامل جلب الكرات في مباراة فريقه مع الباطن التي أقيمت في حفر الباطن بتاريخ 22 / 5 / 1435هـ ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بألفاظ سيئة وتم إبعاده عن أرض الملعب , وفقاً لتقرير الحكم.

أوقفت اللجنة أيضا إداري نادي نجران صالح قميش مباراة رسمية واحدة في الدوري السعودي للمحترفين، بناء على ما بدر منه خلال مباراة فريقه مع الفيصلي التيس أقيمت في نجران، وكان قميش قد تم استبعاده من المباراة المذكورة لاعتراضه بالقول على قرارات الحكم المساعد الأول وفقاً لتقرير حكم المباراة.