اتفاقية شراكة بين شركة التصنيع ومعهد مجالس الإدارات بالخليج

صالح بن فهد النزهة

الدمام / أبرمت شركة التصنيع الوطنية، ثاني أكبر منتج لثاني أكسيد التيتانيوم في العالم، ومعهد أعضاء مجالس الإدارات في دول مجلس التعاون الخليجي، اتفاقية شراكة بينهما لتوسيع شبكة العلاقات الإقليمية والدولية الفعالة على أعلى مستويات الإدارة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية، المهندس مبارك الخفرة، حرص الشركة الدائم على تبادل الممارسات والخبرات، وتعزيز التفاعل المثمر، إلى جانب توسيع شبكة العلاقات الإقليمية والدولية الفعالة على أعلى مستويات الإدارة .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع الوطنية، صالح بن فهد النزهة، أن هذا التعاون سيسهم في تطوير اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال تحسين مستوى الفعالية المهنية لأعضاء مجالس الإدارات، عن طريق تعزيز قدراتهم ومستواهم المهني وأدائهم.

مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن الدور المحوري والفعال الذي تؤديه الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الرئيسي في تنويع القاعدة الإنتاجية للاقتصاد السعودي وتسريع دورة النمو في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبه، أعرب المدير المالي لسابك رئيس مجلس إدارة معهد أعضاء مجالس الإدارات مطلق المريشد، عن سعادته لانضمام شركة التصنيع الوطنية إلى شبكتنا المتميزة من الرعاة والشركاء، حيث تعد الشركة واحدة من كبريات الشركات الرائدة في العالم في مجال عملها.

وقال المريشد، من خلال اتفاقية الرعاية هذه، تظهر الشركة مستوى القيادة الفكرية والوعي الكبير بممارسات الحوكمة السليمة، وسيسهم دعمها في خدمة الغرض الأساسي للمعهد بصورة مباشرة، والمتمثل في رفع مستوى كفاءة ومهارة مديري مجالس الإدارات، وكذلك معايير الحوكمة المؤسسية في المنطقة.