تعاوني البديعة يطلق مشروع كفالة حاج للمسلمين الجدد

تعاوني البديعة

الرياض / أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة، في مدينة الرياض، مشروع كفالة حاج من المسلمين الجدد، حيث تصل قيمة الكفالة إلى خمسة آلاف ريال، فيما حدد المكتب سهم المشاركة في حملة الحاج بـ500 ريال.

وأكد المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، على أهميةَ المشاركة في دعم هذه الحملة، التي أطلقها المكتب.

مشيرا إلى أن "تعاوني البديعة" يسعى إلى تقديم كل ما من شأنه خدمة حجاج بيت الله من المسلمين الجدد، على أكمل وجه، وإعطاء الصورة اللائقة بالمملكة العربية السعودية حاضنة الحرمين الشريفين ورعايتها للحجاج والزوار والعمار.

وأضاف الشيخ السبر، قائلا سنعمل جاهدين من أجل تحجيج العديد من المسلمين الجدد، وفق الإمكانيات المتاحة لنا، وتم عمل ترتيبات عدة لهؤلاء المسلمين الجدد ليكونوا من ضمن الحجاج في هذا العام.

كما أوضح أن المكتب يسعى من خلال رحلة الحج، إلى تثبيت هؤلاء المسلمين والمهتدين الجدد، وتعليمهم المناسك والعقيدة والعبادات، على وفق الكتاب والسنة، وما عليه سلف الأمة.

ودعا الموسرين وأهل البر والإحسان، إلى تبني مثل هذه المشاريع الرائدة التي تخدم المسلم الجديد انطلاقا من قول الله تعالى: "وتعاونوا على البر والتقوى"، وقوله الرسول صلى الله عليه وسلم: "من دل على خير فله مثل أجر فاعله". رواه مسلم، وهو الأمر الذي نسعى إليه والحمد لله، ونحن في مجتمع مترابط، ويحب عمل الخير للناس أجمعين.