الشيشة العربية تقض مضاجع لندن

الشيشة العربية

لندن / لم يصدق مخفر الشرطة الواقع بأحد أرقى الأحياء في العاصمة البريطانية إن لم يكن أهمها على الإطلاق، وهو "نايتسبريدج" حين تلقى سلسلة اتصالات ملخصها أن بعضهم أوقف سيارته وسط الشارع ويعرقل المرور، بل ويدخن الشيشة أيضاً..

كانت مجموعة من شبان عرب، انحرف 4 منهم بسياراتهم إلى الجادة الرئيسية بالحي الراقي، وإحداها "باغاتي"، شكا السكان سائقها فيما بعد لكثرة ما أزعجهم بأغانٍ عربية صادحة كانت تترامى إلى مسامعهم منها، وأوقفوا إحداها وسط جادة "برومتون" تماماً، مقابل محلات "توب شوب" القريبة من متجر "هارودز" الشهير..

ثم ترجل اثنان من السيارة التي عرقل وقوفها المرور، وعلى مرأى من العابرين مشياً وبالسيارات، جلسا على كرسيين إلى جانبها، وقاما بعدها بما لم تر لندن مثله في تاريخها..

بدأ الشباب العربي بتدخين "الشيشة" التي أحضروها معهم، دقائق مرت على هذا الوضع حتى حضرت دورية الشرطة إلى المكان حيث لم يجد عناصرها أحداً هناك، ولم يصدقوا ما حدث فيه، إلا بعد أن أكده لهم من استمروا في الجادة يشهدون بأعينهم العجب العجاب، وهم من أكدوا للشرطة أيضاً أن من أوقفوا السيارة ودخنوا الشيشة "استشعروا" بقرب وصول الدورية، فلاذوا بالفرار، مع أن كاميرات لدائرة المرور في المنطقة رصدت لوحات سيارتهم وصورت وجوه سائقيها..

ثم تأكدت الشرطة أكثر بعد رؤية عناصرها لصور التقطها البعض بعدسات هواتفهم الجوالة للشابين وهما جالسان يدخنان الشيشة، وهي صور وجدت طريقها سريعاً إلى "تويتر" ومواقع التواصل الأخرى.