النصر ينتظر تعثر الهلال للانفراد بقمة جميل

فريق النصر

الرياض/ يدخل نادي الهلال مباراته أمام الأهلي الأحد القادم في دوري جميل، وسط معنويات مرتفعة بعد صعوده الى قبل نهائي دوري أبطال آسيا، لكن غريمه الاتحاد سيبدأ مشواره تحت قيادة فنية جديدة أمام الشعلة بعد الخروج من البطولة القارية.

وتماسك الهلال في مواجهة السد القطري ليخرج بالتعادل بدون أهداف في لقاء العودة بدور الثمانية في البطولة الآسيوية، وهو ما كان يكفيه للوصول إلى قبل النهائي للمرة الأولى منذ 2010 مستفيدا من فوزه 1-صفر في الذهاب، لكن الاتحاد لم يتمكن من مواصلة مسيرته المحلية المظفرة هذا الموسم بعد الهزيمة ذهابا وايابا في دور الثمانية بآسيا أمام العين مما تسبب في تعيين المصري عمرو أنور.

وسيكون أمام أنور القليل من الوقت لرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة الفريق خارج أرضه أمام الشعلة الذي جمع نقطة واحدة فقط من أول مباراتين.

ويرغب الشباب في مواصلة انطلاقته المحلية المثالية عندما يستضيف هجر الجمعة في افتتاح منافسات الجولة.

وبدأ الشباب الموسم المحلي بقوة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر على حساب النصر بطل الدوري قبل أن يفوز 2-صفر على الخليج والفتح، والشباب هو الفريق الوحيد في المسابقة هذا الموسم الذي لم تهتز شباكه في الدوري حتى الآن.

وسيحاول الفتح استعادة توازنه والابتعاد عن قاع المسابقة عندما يستضيف الفيصلي, ولم يحرز الفتح أي هدف حتى الآن في المسابقة وخسر أول مباراتين له أمام الاتحاد والشباب.

وستكون الفرصة سانحة أمام النصر للاستمرار في انتصاراته ومزاحمة الهلال على القمة إذا ما فاز على الخليج صاحب النقطة الواحدة من مبارتين حيث تعادل مع الشعلة و يقبع في المركز العاشر والنصر يملك فرصة ذهبية للانفراد بالقمة حال تعثر الهلال أمام الأهلي.