مؤسسة الأدلاء بالمدينة تكمل جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن

الدكتور يوسف حوالة

المدينة المنورة / أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة، الدكتور يوسف حوالة، أن المؤسسة الأهلية للأدلاء، بالمدينة المنورة، تبذل قصارى جهدها، لوضع الخطط التشغيلية اللازمة التي تقر من قبل وزارة الحج للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في خدمة الحجاج .

وأوضح لدى استقباله أمس، أول وفد من الحجاج الماليزيين، بمقر إقامتهم بالمدينة المنورة، أن منسوبي المؤسسة يسعون جاهدين إلى القيام بواجباتهم ومسؤولياتهم, وفقا للأنظمة والتعليمات, وذلك بالتعاون مع مكاتب شئون الحجاج بصفة العموم ومكتب شئون الحجاج الماليزي بصفة الخصوص.

ومن جانبه، أشاد القنصل العام في سفارة ماليزيا لدى المملكة، محمد خالد عبد الرزاق، بجهود المملكة من استعدادات وترتيبات ومشروعات عملاقة وتوسعات كبيرة لخدمة الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقال، لقد لمسنا الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، للحجاج عامة، وما توفره من خدمات جليلة للحجاج الماليزيين. مؤكدا أن هذا العطاء يتجدد ويتطور عاما بعد عام من خلال توفير البنى التحتية اللازمة والدور المناسبة والمؤسسات والهيئات المتخصصة والمتفانية في خدمة هذه الأعداد من الحجاج .

وكان رئيس المؤسسة الأهلية للأدلاء، قد استقبل بمعية القنصل العام في السفارة الماليزية، الفوج الأول من الحجاج عند مقر إقامتهم بالحلويات والتمور والورد المديني.