صلاح أصر على صيام رمضان في تدريبات تشيلسي

محمد صلاح لاعب فريق تشلسي

لندن / أكد المصري محمد صلاح لاعب فريق تشلسي، أنه عانى التعب والإرهاق خلال شهر رمضان المبارك، الذي حلّ خلال وجوده مع الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال صلاح: كان شهر رمضان صعبا للغاية في ظل الصيام وقلة تناول الطعام والسوائل أثناء تدريبات تشلسي، خصوصاً أنني كنت أتدرب مرتين يومياً وكان الطقس حاراً جداً، لذا لم أكن قادراً على شرب الماء حتى موعد الإفطار في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وأشار إلى أن الأمر اختلف بعد نهاية الشهر الكريم: الآن عدت إلى الأكل والشرب بانتظام، ما ساعدني على التركيز أكثر، رغم أنني اعتدت على الصيام، لكن حين تخوض تدريبين بشكل يومي، تنخفض مستويات الطاقة لديك، وبطبيعة الحال لا يمكنني الإفطار، لأن رمضان يعني الكثير بالنسبة لي، وأنا سعيد وأشعر أنني بحالة جيدة.

وقال صلاح أنا سعيد جدا لتسجيلي هدفين قبل الموسم حتى الآن، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أساعد الفريق على الفوز في كل مباراة، مضيفا: "آمل أن يكون ظهوري الجيد مع تشلسي قبل الموسم، ليساعدني في التألق في الموسم الجديد، لأن ما فعلناه جيد حتى الآن، خاصة عبر المواظبة على التدريبات والنجاح في المباريات الودية ونحن نسعى إلى تحسين الأداء.