بالصور / فقيه يزور مرضى "كورونا" في جدة

فقيه يزور مرضى "كورونا"

الرياض / افتتح عادل فقيه وزير الصحة المكلف، وزير العمل المهندس، مهامه في وزارة الصحة بزيارة عدد من المصابين بفيروس كورونا في مستشفى الملك فهد بجدة.

وقال فقيه عبر صفحته في فيسبوك: عدت قبل قليل من زيارة لمستشفى الملك فهد بجدة لتفقد حالات الإصابة بفيروس كورونا، شملت عدداً من المرضى، بمن فيهم زملاء من منسوبي وزارة الصحة والمواطنين.

وأضاف: واستمعت لإيجاز من الفريق الطبي المشرف على علاج الحالات ولمن زرتهم من المصابين، ولقد سرّني أن بعض المصابين تماثل للشفاء، ولله الحمد، وإن كانت هناك عدة حالات أخرى حرجة لا تزال تخضع للعلاج والمتابعة بشكل متواصل.

وزاد: انطلاقاً من حجم هذه المسؤولية، فإنني أؤكد التزامي التام على التواصل الدائمِ مع المجتمع، وإحاطته بنتائجِ المتابعة والمراجعة التي تعمل عليها وزارة الصحة في الوقت الراهن، وأؤكد حرصي على الالتزام بمبدأ الشفافية والإفصاح مع وسائل الإعلام وكافة أفراد المجتمع، وتوفير إمكانية الوصول إلى المعلومات في الوقت المناسب بيسر وسهولة.

وقال أيضا: ذلك ليس فقط لأن من حقكم علينا الحصول على هذه المعلومات، بل أيضاً لكونِكم مساهمين معنا في التغلب على هذا التحدي الصعب، حيث إن تضافر جهود المهتمين وأفراد المجتمع كافة مع الوزارة لن يتحقق إلا بتوفر المعلومات الصحيحة لديهم.