فيديو / النصر الإماراتي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية

فريق النصر الإماراتي

دبي/ تأهل فرق نادي النصر الإماراتي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الجهراء الكويتي بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2 يوم أمس الثلاثاء في دبي في ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين لكرة القدم.

وقد سجل الاسترالي بيرت هولمان في الدقيقة 11 وحبيب الفردان في الدقيقة 64 هدفي النصر، ومحمد دهش في الدقيقة 23 والبرازيلي الكسندرو سانتوس في الدقيقة 85 هدفي الجهراء .

وأكد النصر طموحاته الكبيرة بالذهاب بعيدا في البطولة التي يشارك فيها للمرة الثانية بعد نسخة 1987 التي أقيمت بنظام المجموعة الواحدة واحتل فيها المركز الرابع.

وكان فريق النصر المبادر لصنع الخطر منذ الدقيقة الثانية بعد تسديدة بعيدة من المدافع محمود خميس ابعدها حارس مرمى الجهراء خالد جاسر ببراعة إلى ركنية، لكنه فشل في ابعاد كرة هولمان التي عانقت شباكه معلنة الهدف الاول لأصحاب الأرض في الدقيقة 11 .

وادرك الجهراء التعادل عبر محمد دهش الذي استفاد من تمريرة البرازيلي كارلوس فينيسيوس ليسدد بنجاح في مرمى احمد شامبيه في الدقيقة 23.

وكاد محمد دهش يعزز تقدم فريقه بعدما انفرد ومر عن الحارس شامبيه ثم سدد كرة ابعدها لاعب الوسط علي حسين قبل ان تخترق مرمى فريقه في الدقيقة 30.

وتقدم النصر مجددا بعد عرضية من محمود خميس ابعدها مدافع الجهراء سانتوس برأسه بالخطأ إلى الدولي الاماراتي حبيب الفردان المتحفز الذي سدد الكرة ارضية في مرمى خالد جاسر في الدقيقة 64.

ولكن الجهراء عاد وعادل مجددا بعد توغل من عبد الرحمن عواد ليعرقله محمود خميس ويحتسب الحكم ركلة جزاء سددها بنجاح الكسندرو سانتوس في الدقيقة 85.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة حسب نظام البطولة والتي استغلها الفريق الإماراتي ليحصد الفوز والتأهل.