بالصور.. أفضل 10 شركات للسفن السياحية في العالم

أزمرا كلوب كروزس

لندن / رصدت شركة "فايند ذا بيست" أفضل 10 خطوط بحرية في العالم، وذلك في تقرير مصور، وقد جاءت الشركات على الترتيب التصاعدي التالي:

10- " رويال كاريبيان إنترناشيونال"، وتملك أكبر أسطول سفن سياحية في قطاع الرحلات البحرية، وتبحر إلى جزر الكاريبي وهاواي والمكسيك وغيرها..



9- "الخطوط البحرية النرويجية"، ويمكن للمسافرين على متنها الاستمتاع بعدة نشاطات تتضمن عروضا كوميدية وموسيقية ومأكولات متنوعة، وتبحر لجزر الكاريبي والمكسيك والساحل الغربي للولايات المتحدة..



8- "خطوط سيبورن البحرية"، وهي من الخطوط البحرية الفاخرة في العالم، وتتمتع بدرجة عالية من الأمان والجودة، وتبحر إلى جزر الكاريبي والبحر المتوسط وغيرها..



7- " كريستال كروز"، وتستضيف لقاءات مع مشاهير في العالم أثناء الرحلات البحرية التي تصل مدتها إلى 89 يوماً، وتبحر إلى إفريقيا وهاواي وجزر الكاريبي وغيرها..



6- "سيلفر سي كروزس"، والتي توفر رحلات بحرية فاخرة لأي من قارات العالم السبعة..



5- "ريجينت سفن سيز البحرية"، والتي توفر رحلات بحرية فاخرة، وتبحر إلى الهند وأوروبا وجنوب إفريقيا وغيرها..



4- "أوشينيا كروزس"، حيث يمكن للركاب الاستمتاع بأنشطة متعددة كدروس في الطبخ أو الرسم، غير أنها تطبق سياسات صارمة لعدم التدخين، وتبحر إلى أستراليا وكندا وبحر إيجه وغيرها..



3- "كونارد لاين"، وتوفر تجربة إبحار بريطانية تتضمن السهرات الإنجليزية وشاي وقت الغروب، ويمكن حجز رحلات تصل مدتها إلى 64 يوماً، وتبحر إلى إفريقيا وروسيا والخليج وغيرها..



2- "أزمرا كلوب كروزس"، وتتيح لركابها فرصة التعرف عن قرب على المدن التي تبحر إليها، إذ تتخذ منها محطات تتوقف بها ساعات طويلة، وتبحر إلى البحر الأسود والجزر البريطانية وقناة بنما، فضلاً عن رحلات عبر المحيط الهادي والأطلسي..



1- "ديزني كروز لاين"، وتقدم تجربة إبحار مع نماذج شخصيات "ديزني" العالمية الشهيرة، وتبحر إلى ألاسكا وجزر الكاريبي والساحل الغربي لأوروبا..