بالصور.. 10 سيارات منتظرة في معرض نيويورك للسيارات

شيفرولية

نيويورك / نشر موقع "بيزنس انسايدر" الأميركي، بعض التفاصيل عن 10 سيارات يُنتظر الكشف عنها خلال معرض "نيويورك" للسيارات، المقرر أن يفتح أبوابه للزائرين الأسبوع المقبل..

وهذه السيارات هي:
 
"فورد فوكاس سيدان" الأمريكية ، وينتظر إطلاقها خلال عام 2015.



وتستعد "رولز رويس" الأميركية كذلك للكشف إصدارها الجديد من عائلة "جوست"، والمنتظر تزويدها بالعديد من وسائل الرفاهية كخدمات إنترنت لاسلكي وقمر صناعي على الطريق..



أما "شيفرولية" الأميركية فتستعد بدورها للكشف عن "كورفيت Z06"، القابلة للطي، والمزودة بمحرك يولد قوة 600 حصان.



وسيشهد معرض "نيويورك" الكشف عن سيارة "ألفا روميو 4C" الإيطالية.



في حين ستعرض "بي إم دبليو" الألمانية "كونسيبت X5 "إي درايف"، والتي يمكنها أن تسير على الشحن الكهربائي فقط لمسافة 20 ميلاً.



ويُنتظر أيضاً أن تكشف عملاقة صناعة السيارات "مرسيدس" عن أحدث إصداراتها " S63 AMG 4MATIC" الكوبية، المزودة بمحرك ثماني الاسطوانات، سعة 5.5 لتر، والذي يولد قوة 600 حصان.



و"أكيورا TLX" اليابانية الجديدة تستعد للظهور في معرض "نيويورك"، المتاحة بخيارين من المحركات "سعة 2.4 لتر أو 3.5 لتر"، وذلك بعد أن ظهرت للمرة الأولى في معرض "ديترويت" في يناير الماضي.



أما الكورية "كيا" فتستعد للكشف عن "سيدونا" متعددة المهام، والتي لقبتها بـ"وحش الطريق"، والمنتظر أن يتم إطلاقها خلال عام 2015.



وفي حين ستكشف "لاند روفر" البريطانية عن السيارة "ديسكوفري فيجين كونسبت"، المزودة بمجموعة من التقنيات تشمل نظام التحكم عن بعد، ونظام المصابيح الأمامية بتقنية الليزر، ونظام الزجاج الذكي، ونظام غطاء المحرك الشفاف..



وأخيراً، تستعد "جيب" الأميركية للكشف عن إصدار عام 2015 من سيارتها "جيب رينيجيد"، والتي رفعت مبيعات الشركة الأمريكية بنسبة 45% خلال عام 2013.